إنقاذ طالب حاول الانتحار بإلقاء نفسه في النيل ببني سويف

إرسال إلى صديق طباعة PDF

تمكنت قوات الإنقاذ النهري في محافظة بني سويف، من إنقاذ طالب حاول الانتحار بإلقاء نفسه من أعلى كوبري النيل. كان مدير أمن بني سويف، اللواء محمد عماد الدين سامي، تلقى إخطارًا من مدير إدارة النجدة العميد سامي توفيق، بإبلاغ أحد المواطنين بمشاهدته شخص يقفز من أعلى كوبري النيل العلوي ملقياً بنفسه في المياه. وفور إخراج (الطالب) بدأ يردد كلمات: (سبوني أموت مش عايز أغضب ربنا تاني)، وعثر بين طيات ملابسه على كيس بلاستيك داخله ورقة كرتونية مدون عليها بيانات تشير إلى أن اسمه (مختار عاطف محمد، 17 سنة،

إبطال مفعول قنبلة لتفجير كشك كهرباء بجوار جامعة بني سويف

إرسال إلى صديق طباعة PDF

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة بني سويف، من إبطال مفعول قنبلة بدائية الصنع وضعت أسفل كشك كهرباء بجوار سور مبنى جامعة بني سويف. تلقي اللواء محمد عماد الدين سامي، إخطارًا من اللواء زكريا أبو زينة مدير المباحث الجنائية، يفيد بقيام المواطن أحمد عويس عثمان من سكان حي المرماح بمدينة بني سويف، بالإبلاغ عن وجود جسم غريب أسفل كشك كهرباء مجاور لسور جامعة بني سويف. وانتقلت إدارة المفرقعات على الفور لفحص البلاغ، وتبين من فحص الجسم الغريب أنه عبارة عن قنبلة بدائية الصنع معدة للتفجير عن بعد، وتمكن الضباط من إبطال مفعولها، وتم التحفظ عليها قبل انفجارها، بعد أن حاصرت قوات الأمن الوطني والحماية المدنية المنطقة لسرعة فحص البلاغ والكشف عن القنبلة.

البتيتي يستعجل نتائج فحص DNA لدفن ضحايا الأتوبيس السياحى

إرسال إلى صديق طباعة PDF

أكد المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف على متابعته المستمرة لاستعجال نتائج العينات الخاصة بتحليل الحمض النووى (DNA)، لتحديد هوية ضحايا حادث الأوتوبيس الذى وقع صباح اول أمس الثلاثاء على الطريق الصحراوى الشرقى وأسفر عن مصرع 9 أشخاص وإصابة 33 آخرين. وأوضح أنه يجرى اتصالات بمساعد وزير العدل للطب الشرعى والمحامى العام لنيابات بنى سويف، لاستعجال نتائج التحليل لسرعة تسليم الجثث لذويهم لدفنها، خاصة مع وجود ضحايا من محافظات بعيدة مثل قنا والأقصر. جاء ذلك خلال استقباله لأحد المصابين (على محمد على 39 سنة الأقصر) بالحادث والذى فقد 3 من أسرته (زوجته وابن وابنة)

مصرع 10 وإصابة 30 فى احتراق أتوبيس سياحى.بالصحراوي الشرقي

إرسال إلى صديق طباعة PDF

شهد الطريق الصحراوى الشرقى، أن حادث اصطدام أتوبيس قادم من الأقصر إلى القاهرة بسيارة نقل عند الشيخ فضل على مسافة 45 كيلو من مدينة بنى سويفبالطريق الصحراوى الشرقى، ما أدى إلى تفحمه، وأسفر الحادث عن مصرع 9أشخاص، وإصابة 30 آخرين، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى بنى سويف

 

مصرع عامل ببني سويف بسبب الخلافات المالية

إرسال إلى صديق طباعة PDF

شهدت قرية «قمن العروس» التابعة لمركز الواسطي، شمال بني سويف، واقعة مصرع «عامل» إثر إصابته بطلق خرطوش بالوجه والرقبة وكدمات وجروح متفرقة بالجسم، في مشاجرة مع «شقيقين» لخلافات مالية بينهم.كان اللواء محمد عمادالدين سامي، مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الواسطي، شمال بنى سويف، بتلقيه إشارة من نقطة شرطة المستشفي المركزى، بوصول أحمد جمال عبد السلام عبد الحميد (23 سنة – عامل) مقيم قرية قمن العروس التابعة لدائرة المركز، جثة هامدة على إثر إصابته بطلق خرطوش بالوجه والرقبة وكدمات وجروح متفرقة بالجسم.

القبض على برلماني إخواني سابق في بني سويف

إرسال إلى صديق طباعة PDF

ألقت وحدة المباحث الجنائية بمركز شرطة إهناسيا المدينة، ببنى سويف، القبض على القيادي الإخواني "جابر منصور " محام ونائب برلماني السابق عن حزب الحرية والعدالة ببنى سويف وعضو مجلس نقابة المحامين العامة المتهم بالمشاركة والتحريض على حرق أقسام الشرطة، عقب قيام قوات الأمن بفض اعتصامي رابعة والنهضة منتصف أغسطس من العام الماضي.كانت معلومات قد وردت للرائد مصطفى أبوعقرب، رئيس مباحث مركز شرطة إهناسيا، من أحد مصادره السرية تفيد بتواجد القيادي الإخواني بمنزله بعد اختفائه عقب صدور قرار نيابة بنى سويف بضبطه وإحضاره في الاتهام الموجهة له وبعد التأكد من صحة المعلومات وتقنين الإجراءات قامت قوات الشرطة بمداهمة منزله وتمكنت من إلقاء القبض عليه في الساعات الأولى من اليوم الإثنين، تنفيذًا لقرار النيابة بضبطه وإحضاره.

إصابة 7 أمناء ومساعدين شرطة في حادث مروري ببني سويف

إرسال إلى صديق طباعة PDF

أصيب 7 أمناء ومساعدي شرطة ببنى سويف، اليوم السبت، في حادث تصادم سيارة شرطة بأخرى نصف نقل، أمام قرية الميمون، تم نقل المصابين لمستشفى الواسطى المركزي لتلقي العلاج.كان اللواء محمد عماد الدين سامي، مدير أمن بنى سويف، قد تلقى إخطارًا من مستشفى الواسطى المركزي بوصول ''7'' أشخاص مصابين بكدمات وكسور متفرقة، إثر حادث مروري.وبالإنتقال والفحص تبين أن المصابين هم، مساعد شرطة ''مجدي عبد الغني محمد''، 40 سنة، مصاب كسر بالذراع الأيمن، ومساعد شرطة ''حسن حسين عبد المجيد''، 55 سنة، كدمة بالصدر والبطن،

السيطرة على حريق محدود بمكتب سكرتير عام محافظة بني سويف

إرسال إلى صديق طباعة PDF

التهمت النيران مكتب اللواء محمد عزت فتح الباب ، السكرتير العام لمحافظة بني سويف ، وأحرقت الثلاجة وبعض الأثاث وتمكنت قوة من أمن الديوان العام من السيطرة على الحريق قبل وصول قوات الدفاع المدني ، وقامت باستخدام الطفايات للسيطرة على النيران . تلقى اللواء محمد عماد الدين سامي ، مدير أمن بني سويف إخطارا بنشوب الحريق ، فأمر بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية ، والمباحث الجنائية لمعاينة موقع الحريق ، وإخطار النيابة العامة للتحقيق . كان أمن المحافظة، قد لاحظ انبعاث دخان ونيران من مكتب السكرتير العام للمحافظة، ، وتم إبلاغ جميع الجهات المختصة على الفور.